نوفمبر 24, 2017 3:43 ص

أرشيف الكاتب: محمد بن هويدن الكتبي

حساب خاص لأهالي المنطقة الوسطى والذيد

تويتر ل مدينة الذيد

تم الحمد لله فتح حساب لموقع الذيد الرسمي والذي سوف ينشر كل أخبار وفعاليات ومناسبات المنطقة الوسطى ومدينة الذيد وندعو جميع أهالي وشباب وبنات المنطقه الوسطى وأهالي الذيد الكرام وزوار موقع الذيد محبين مدينة الذيد وكل من يرغب بمتابعتنا على حسابنا بالتويتر. الحساب سوف يشمل الاحداث والفعاليات والاخبار للمنطقه الوسطى والذيد. أكمل القراءة »

مشاركة الجميع في موقع الذيد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أولا أرحب بكم في موقع الذيد الألكتروني المثل يقول اليد الواحدة لا تصفق ولذلك الان أرجعلكم بطلبي بالمشاركة في موقع الذيد الألكتروني بالمواضيع التالية     مواضيع ومقالات عن اي شيء خاص بمدينة الذيد  مثال ( القلاع بالذيد – الشريعة – تاسيس مدينه الذيد – شخصيات تاريخيه – مواقف وقصص بالذيد – الخ ) ملاحظات ... أكمل القراءة »