نوفمبر 24, 2017 3:37 ص

مشاركة الجميع في موقع الذيد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أولا أرحب بكم في موقع الذيد الألكتروني

المثل يقول اليد الواحدة لا تصفق ولذلك الان أرجعلكم بطلبي بالمشاركة في موقع الذيد الألكتروني بالمواضيع التالية

 

 

  • مواضيع ومقالات عن اي شيء خاص بمدينة الذيد  مثال ( القلاع بالذيد – الشريعة – تاسيس مدينه الذيد – شخصيات تاريخيه – مواقف وقصص بالذيد – الخ )
  • ملاحظات عامة وأقتراحات عامة
  • أشياء أعجبتكم أو لم تعجبكم وتريدون المسؤولين النظر بها  مثال :  الشوارع , الخدمات , المستشفيات والعيادات
  • نستقبل الصور ومقاطع الفيديو في موقع الذيد الألكتروني
  • نقوم بطرح شكاويكم في الموقع  ليشاهدها المسؤولين اذا كنت على حق

 

ملاحظه

سوف يتم مراجعه أي شيء يتم إرساله من قبلكم ولنا الحقيه بعدم عرضه على حسب الموضوع

للتواصل والأستفسار

aldhaid2012@hotmail.com

bb# 217aa8cb

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .