نوفمبر 24, 2017 3:31 ص

كلمة الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد :

يا مرحبا ترحيبة ٍ من رحيق الورد مجناه *** ترحيبة ٍ مثل العطر والنسايم ينشرنّه
يا مرحبا ترحيبة البدو لسهيل*** واعداد ما هبت سحايب مطرها

كلمة الموقع - موقع الذيد الرسمي

كلمة الموقع – موقع الذيد الرسمي

أيها الإخوة والأخوات…

أحييكم وأرحب بكم فـي هذا الموقع الشامل عن مدينة الذيد على الشبكة العنكبوتية باسم: موقع الذيد الرسمي.

تأتي أهمية هذا الموقع (موقع الذيد الرسمي) لخدمة المقيمين والزوار والسائحين بأبرز معالم المنطقة الوسطى ومدينة الذيد . لينظم مع كثير من المواقع العاملة في خدمة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والزوار ، وهو موقع نأمل أن يكون متميزاً في موقعه ومكانه إذ ينطلق من أرض التراث ونبض الأجداد.

كما آمل أن يكون متميزاً في هدفه وغايته بأن يوصل المعلومات التاريخية الهامة والمفيدة عن مدينة الذيد ويحفظ معلوماتها للأجيال القادمة ويكون مصدر نشر الصور والفيديوهات للمناسبات والفعاليات في مدينة الذيد.

و إسهامًا في نشر العلم أحببنا جعل موقعٍ خاصِاً لما أعرفه وأعيشه في مدينة الذيد ليعم نفعها ويسهل على طالبها الوقوف عليها.

وليكون هذا الموقع جامعاَ لمعظم المعلومات والنبذات التعريفية والتاريخية لما يخص مدينة الذيد فيسهم معنا في نشر العلم.

ولا أنسى الأخوة والأخوات الداعمون لي معنوياً. فيطيب لي أن أقول للجميع هذا موقعكم وينتظر مشاركاتكم، وتفاعلكم، ويرحب بكل كلمة تكتبونها، مشاركة، وتفاعلاً، ودعماً لمسيرته فهو منكم وإليكم.

أسأل الله تعالى أن يجعل لنا بكل خطوة في هذا الموقع توفيقاً وتيسيراً لخدمة مدينة الذيد.

وأخيراً وليس آخراً نلتقي في هذا الموقع تجمعنا فيه المحبة، وتنفي عنا شحناء النفوس، وبغضاء الأقاويل، نؤلف القلوب، ونوحد الكلمة، وننمي الإخاء والصفاء، وتنشر الخير للعالمين، وتزرع المحبة والود.

سدد الله الخطى، وحقق الآمال، وأصلح النيات والأعمال، وكفانا شر الأعداء والحاقدين، وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .